ماكينة تسليك مجاري

ماكينة تسليك مجاري

ماكينة تسليك مجاري

مشكلة تسليك المجاري من مشكلات البيئة التي نواجهها بشكل يومي في الشوارع والمنازل، والتي تنتج عن أسباب بشرية وأسباب غير بشرية، أهمها: الإهمال في صرف مخلفات المنزل والمطبخ والحمام، عدم الإهتمام بشراء مواسير صرف ذات جودة عالية وسمك مناسب، مما ينتج عنها ضعف حركة الماء داخلها وبالتالي حدوث انسداد وفي هذه الحالة تحتاج إلي ماكينة تسليك مجاري .

من المشكلات الكبيرة التي يواجهها السكان  هي مشكلة انسداد المجاري التي تعكر صفو الحياة بشكل يومي.
تؤدي مشكلة انسداد المجاري إلى انتشار الحشرات والفيروسات بجوار المكان، وبالتالي تعرض الأفرادالمحيطين للأمراض والأوبئة.
لا بد من التدخل السريع وحل مشكلة انسداد المجاري سواء كان هذا الحل يمكن عمله بمفردك أو عن طريق ماكينة تسليك مجاري التي تمتلك قدرة هائلة على التخلص منها.

ماكينة تسليك مجاري الكويت

عروض وتنزيلات تسليك المجاري

●تقدم الشركة أسعار خدمة التسليك بواسطة ماكينة تسليك مجاري مناسبة لجميع الفئات، ويتحدد السعر وفقا لنوع الانسداد الحادث وما اذا كان الامر سيحتاج الي ماكينة تسليك مجاري ام لا يحتاج، ومدى الخطرالناتج عنه، كما تعمل الشركة على تقديم عروض وتخفيضات من حين لآخر.
تقدم الدعم لعدد كبير من العملاء عن طريق عمل عروض شهرية وسنوية، كما يوجد خصم خاص لأصحاب الفنادق والشركات
لن تصب بالندم مطلقا عند الاستعانة بماكينة تسليك المجاري، وذلك لما تتمتع به من مميزات هائلة جعلت الأفراد داخل الكويت يجعلونها الاختيار الأول لهم.
تمتلك الشركة عدة فروع في مختلف أنحاء الكويت، لذا يمكن الاستعانة بها في أي مكان داخل الدولة.
تستخدم الشركة أحدث الوسائل والأدوات واكفأ فني تسليك مجاري على حسب المشكلة الموجودة.

أنواع ماكينة تسليك المجاري

1- ماكينة تسليك مجاري ضغط الماء والهواء

اندفاع الماء مرة واحدة بشدة يساعد في إزاحة الرواسب بعيدا عن موضعها الأصلي، وهذا ما تعتمد عليه شركة تسليك مجاري لدينا باستخدام جهاز ذو ضغط شديد قادر على طرد وتحريك الأجسام التي يصعب تحريكها وهذه المكينة التي تسمي ماكينة تسليك مجاري بالضغط .

2- ماكينة ضغط النيتروجين

يعتمد هذا الجهاز على ضخ غاز النيتروجين في انابيب الصرف الصحي، مما يساعد في التخلص من الأجزاء الصلبة الموجودة في المواسير، ويكثر استخدام هذا الجهاز في الحالات الصعبة.

3- مكينة الاسبرنج الكهربائية

وهذه المكينة قوية في اعمال تسليك المجاري وتعمل مكينة الاسبرنج عبر توصيلها بالتيار الكهربائي ويخرج منها اسبرنج او وصلات حديدية حلزونية الشكل وتقوم المكينة بعمل حركة دوران لهذه الوصلات فتقوم بفرم كل الدهون والاوساخ وكل ما يؤدي الي انسداد انابيب الصرف الصحي

أخيرا تتنوع طرق تسليك المجاري في الشركات يكون على حسب نوع الانسداد ومكان الانسداد ذاته يتم تسليك المجاري باستخدام المواد المتاحة فيالبيئة، أو باستخدام ماكينة تسليك مجاري.
تمتاز مادة صودا الخبز بأنها لا تعمل على تسليكالمجاري فقط، ولكنها تساعد في التخلص منالروائح الكريهة التي تنتج عن الانسداد.
نقوم بعمل خليط من صودا الخبز والخل وسكبه فيالحوض أو البالوعة لمدة نصف ساعة أو أكثر.

تسليك المجاري باستخدام هيدروكسيدالصوديوم

تستخدم مادة هيدروكسيد الصوديوم، أو ما يطلق عليها ماء النار في تسليك مجاري الكويت ولكن من قبلالشركات فقط، لأنها تحتاج إلى أفراد أكثر خبرة فيالتعامل معها.
تساعد مادة هيدروكسيد الصوديوم في التخلص منالمواد التي يصعب القضاء عليها بسهولة داخل مواسير الصرف، لذا هو باهظ الثمن بالمقارنة معالمواد الأخرى.
لابد من قراءة التعليمات الخاصة بالاستخدام جيداوالمدونة على العلبة.

كيفية تسليك المجاري

يمكن لرب الأسرة تسليك مجاري أحواض الحمام بسهولة دون الاستعانة بالشركة او مكينة تسليك مجاري.
يجب توافر بعض الأدوات، مثل: مفتاح ربط، قفازات من المطاط، صفاية، وعاء عميق.
نبدأ بوضع الوعاء أسفل خرطوم الصرف، ونقوم بارتداء القفازات.
نقوم بفك الأجزاء المعدنية المتواجدة في الحوض باستخدام المفتاح وقد يتطلب الأمر وجود كماشة أيضا.
نضع الصفاية فوق الإناء لاستقبال مخلفات الحوض والرواسب.
نقوم باستخدام ماء مغلي ووضعه في الحوض والخرطوم للتخلص من الأشياء التي لا تسقط بسهولة.
الآن تم تنظيف الحوض جيدا، يمكن تركيب القطع المعدنية مرة أخرى.
قم بإلقاء المخلفات التي حصلت عليها في صندوق القمامة مع تنظيف المكان جيدا لمنع تساقط أشياء أخرى داخل الحوض.
إذا كنت لا تستطيع فك أجزاء الحوض، يمكن تسليك الحوص دون الفك والتركيب، يكفي سكب ماء مغلي في الحوض، أو ترك صنبور الماء مفتوح لبضع دقائق حتى تساعد قوة دفع الماء في اندفاع الرواسب والمخالفات داخل الخرطوم، وبالتالي التخلص من مشكلة التسريب، ولكن تكون هذه الطريقة غير فعالة في حالة الانسداد الشديد.

تسليك مجاري 24 ساعة

مكان انسداد المجاري هو مكان شديد الخطورة على المحيطين به، نظرا لاحتوائه على عدد كبير من الحشرات، بالإضافة إلى الفيروسات التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، لذا يجب تعقيم المكان جيدا بعد تنظيف المجاري.
يجب استخدام أحد المنظفات التي تقتل الجراثيم وتقضي عليها بنسبة 99٪، وهي متوافرة بكثرة في الصيدليات وأماكن بيع المبيدات.
اختيا نوع جيد من المبيدات التي تقضي علي الحشرات حسب نوع الحشرات التي تم ملاحظتها في المكان.

كيفية وقاية منزلك من انسداد المجاري

هناك بعض التعليمات التي يمكن اتباعها في منزلك للوقاية من انسداد المجاري، أهمها:
شراء صفايات أو سدادات لوضعها في الأحواض لتقليل مرور المخلفات إلى الحوض.
تنظيف الحوض بشكل دائم والتخلص من بقاياالطعام به حتى لا تنزل الى الخرطوم.
قم بسكب كوب من الخل الأبيض مع كمية من الماءالمغلي أسبوعيا للتخلص من الرواسب إن وجدت.

بهذا نكون قد عرضنا لكم جهود مكينة تسليك مجاري والمهامالتي تقوم بها اذا لم تنجح هذه الطرق فمن الممكن الاستعانة بمكينة تسليك مجاري

كشف تسربات المجاري

للكشف عن تسربات يوجد عدة طرق وفي كل الحالات لابد من توفر فني متخصص خبرة في الكشف عن تسربات المجاري كيفية الوصول إلى أماكن التسريب وكيفية المعالجة لهذه المشكلة أو هذا الخلل الذي نتج عنه هذا التسريب بدون تكلفة زائدة أو بدون تكسير الجدران أو الأرضيات إذا أمكن ذلك وإذا أصبح من الضروري القيام بتكسير جزء من الحائط أو أرض المكان فلا بد من القيام بذلك ويجب التنويه الي ان ماكينة تسليك مجاري تساعد في كشف مسافة الخلل الذي يسبب التسريب

‏فني تمديد خطوط المجاري

للقيام بأعمال تمديد أنابيب الصرف الصحي لابد من اختيار الشركة الأكفأ والتي تمتلك الفنيين اصحاب المهارة والخبرة وتمكن في القيام بمثل هذه الأعمال التي تعتبر من البنية التحتية للمنازل والمباني ولذلك لابد من تمديد الخطوط الرئيسية بدقة شديدة ويجب مراعاة الطرق الحديثة في أعمال التمديد فمثلا يوجد هناك نظام يطلق عليه النظام الأمريكي وهو أحدث الطرق في أعمال مد أنابيب الصرف الصحي في تأسيس المنازل والمباني والفنادق والمستشفيات وغيرها

‏غسيل المجاري بالمكينة

يوجد العديد من العملاء شديدي الحرص على نظافة أنابيب الصرف الصحي بصورة دورية عن طريق تواجد مكينة ضغط الماء والهواء في مواعيد متفق عليها مع الشركة وعند الموعد نذهب في ماكينة تسليك مجاري ضغط الماء والهواء ونقوم بتغسيل خطوط مجاري الصرف الصحي جميعها الموجودة بالمنزل وبذلك يضمن عدم التعرض لمشكلة انسداد المجاري لان التنظيف يتم بصورة دورية

‏حل مشكلة رائحة المجاري

‏من أكثر الأشياء المؤذي في انسداد المجاري هو الرائحة الكريهة التي تصيب المنزل جراء هذا الانسداد وهنا لابد من التعامل مع هذه الرائحة الكريهة مثل تشغيل الشفاطات الموجودة في المنزل وتعقيم جميع الأماكن القريبة من هذا الانسداد ويمكن أيضا استخدام المعطرات الهوائية وفتح النوافذ ومقاومة هذه الرائحة الكريهة بكل ما يمكن

 يمكن لعملائنا متابعة المزيد من خدماتنا عبر صفحتنا بالانستجرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتك ؟
اتصل الان